استعدادًا لفصل الصيف.. طرح 5 شواطئ بالإسكندرية في مزايدة علنية

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، الأربعاء، عن طرح 5 شواطئ بأحياء شرق والعجمي وبرج العرب والجمرك في مزايدة علنية، وذلك بدء من 28 مارس الجاري وحتى 3 أبريل المقبل، وذلك في اطار استعداد الإدارة لفصل الصيف.

وقال اللواء أحمد حجازي، رئيس إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الشواطئ المقرر طرحها في المزايدة هي: ستانلي السياحي، درويش السياحي، زهراء كرير «الخدمة لمن يطلبها»، كرير الشرقي «الخدمة لمن يطلبهاط، المساحة الشاطئية أمام مكتبة الطفل»تشغيل ليلي«.

وأوضح«حجازي» أن طرح الشواطئ سيكون بنظام حق الانتفاع لمدة 3 سنوات، بزيادة سنوية 10%، وذلك وفقا لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، مضيفا أنه لن يتم تجديد التعاقد للمستأجر إلا في حالة الالتزام بشروط التخصيص، مؤكدا أنه في حالة مخالفة تلك الشروط سيتم فسخ التعاقد على الفور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: استعدادًا لفصل الصيف.. طرح 5 شواطئ بالإسكندرية في مزايدة علنية” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock