الأولى في البطولة العربية الدولية: أمثل مصر في «العالم للكاراتيه» بإسبانيا

مروة أحمد حسين

قالت مروة أحمد الأولى في البطولة العربية الدولية “كاتا ذو القدرات الخاصة إعاقة بصرية”؛ إن البطولة تم تنظيمها على أعلى مستوى، موجهة الشكر لرئيس اتحاد الكاراتيه ومدربي المنتخب.

وأضافت مروة لـ”بوابة أخبار اليوم”، أنها ستمثل مصر في بطولة العالم للكاراتيه المقامة في إسبانيا نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن أسرتها كانت الداعمة لها في مشوارها الرياضي.

وتابعت: ” هناك ٦ من الممثلين لمصر في أسبانيا”، لافتة إلى أنها ستدخل في معسكر بمجرد الانتهاء من البطولة العربية. 

يذكر أن لاعبي المنتخب الوطني للكاراتيه للرجال والسيدات (كاتا وكوميتيه) يواصلون مساء اليوم الجمعة، استعداداتهم لمنافسات البطولة العربية للكاراتيه رقم 12 التي تستضيفها القاهرة يومي 29 و30 سبتمبر في الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، بمشاركة 12 منتخبا عربيا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: الأولى في البطولة العربية الدولية: أمثل مصر في «العالم للكاراتيه» بإسبانيا” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock