الترجي إلى نصف النهائي الأفريقي على حساب النجم

الترجي التونسي

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي التونسي والترجي التونسي، التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بفوز الترجي بهدف نظيف من دون مقابل.

 

أحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب الإيفواري فوسيني كوليبالي، مهاجم الترجي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعد انطلاقة عنترية استطاع من خلالها مراوغة لاعبي النجم الساحلي بداية من منتصف الملعب والوصول إلى منطقة الجزاء وتسجيل الهدف على يسار حارس المرمى.

 

وشهدت المباراة توترا كبيرا بين لاعبي الفريقين، قبل أن ينتقل التوتر إلي المدرجات فبدأت الجماهير في إثارة الشغب مع نهاية المباراة.

 

وبهذه النتيجة، تأهل الترجي الرياضي التونسي لنصف نهائي البطولة الأفريقية لمواجهة فريق أول أغسطس الغاني الذي اقتنص التأهل اليوم من مازيمبي الغيني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة اخبار اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: الترجي إلى نصف النهائي الأفريقي على حساب النجم” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock