بالصور والأسعار والمواصفات.. شاومي تطرح هاتفا جبارا للألعاب

  • “/>
  • “/>

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة شاومي عن نسخة جديدة من سلسلة هواتفها المخصص للألعاب، وأطلقت رسميا هاتف Black Shark 2 الذي يتضمن شاشة أوليد حساسة للضغط ما يعني أنها ستكون أسرع وأسهل للقيام بالعديد من الخيارات على الشاشة.

ويأتي الهاتف بشاشة 6.39 بوصة بمستشعر البصمة أسفل الشاشة من إنتاج سامسونج، كما طورت شاومي نظاما استشعار جديد يتيح التحكم في نقل الأيقونات الموجودة بجانب زوايا الشاشة. وتقول الشركة إنها حسنت مستوى الإضاءة وسرعة الاستجابة في الشاشة.

ويحتوي Black Shark 2 على معالج سنابدراجون 855 الأحدث من كوالكوم، وبطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع. ويطرح الهاتف في أربع نسخ من الذاكرة وسعة التخزين، الأولى بذاكرة رام 6 جيجا مع سعة تخزين 128 جيجا للنسخة الأساسية، ثم ذاكرة 8 جيجا للنسخة المتوسطة مع سعتي تخزين 128 جيجا أو 256 جيجا فيما تأتي الأخيرة بذاكرة 12 جيجا مع سعة تخزين 256 جيجا.

كما يقدم الهاتف كاميرا مزدوجة في الخلف واحدة بدقة 48 ميجا والأخرى 12 ميجا ويحمل على الجهة الأمامية كاميرا منفردة بدقة 20 ميجا.

ومن المتوقع طرح الهاتف للبيع بسعر يقارب 8400 جنيه مصري للنسخة الأساسية ويصل إلى 11 ألفا للنسخة الأعلى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة مصراوي) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: بالصور والأسعار والمواصفات.. شاومي تطرح هاتفا جبارا للألعاب” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock