تجديد حبس رئيس قسم العناية المركزة بمستشفى السويس 15 يومًا بتهمة التربح

كلابش - صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بالسويس، الأربعاء، حبس رئيس قسم العناية المركزة بمستشفى السويس العام 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التربح من وظيفته.

وواصلت النيابة العامة بالسويس تحقيقاتها مع الطبيب المتهم، حيث استمع محمد المعداوي وكيل النيابة الذي باشر التحقيقات في الواقعه إلى عدد من شهود العيان الذين قالوا ان الطبيب المتهم طلب مبلغ 3000 جنيه من الشاكي محمد عبدالعال نجل المريض مقابل ادخال والده العناية المركزة لتدهور صحته.

فيما نفى المتهم خلال التحقيقات الاتهامات المنسوبه إليه.

كان المواطن محمد عبدالعال، “40 سنة”، تقدم بشكوى إلى المستشار هادي عزب، المحامي العام لنيابات السويس، بحصول رئيس قسم العناية المركزة بمستشفي السويس العام على مبلغ مالي قيمته 3000 جنيه مقابل ادخال والده غرفة العناية المركزة.

وقال «عبد العال» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «عند دخولي إلى المستشار يحيى مختار، رئيس النيابة الكلية، بشكوتي وأخبرته أن ليس معي أموال لجلب محامي فسارع رئيس النيابة بالرد على أنا محاميك وهجبلك حقك وأرسلني إلى محمد المعداوي، وكيل النيابة، الذي باشر التحقيق في الواقعة وقال لي هو الآخر لا تقلق «سأكون المحامي بتاعك الذي يدافع عنك ضد أي ظلم تعرضت له».

وتقدم «عبد العال» بالشكر والامتنان إلى كل من المستشار هادي عزب، المحامي العام لنيابات السويس، ويحي مختار، رئيس النيابة الكلية، ومحمد المعداوي، وكيل النيابة، ومحمد الفيشاوي، رئيس نيابة السويس الجزئية، لمساعدته وكشف الحقيقة، حسبما ذكر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: تجديد حبس رئيس قسم العناية المركزة بمستشفى السويس 15 يومًا بتهمة التربح” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock