سرقة سيارة وموبايل عضو مجلس نواب بالشرقية (التفاصيل)

تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية من جهودها لضبط المتهمين بسرقة سيارة عضو مجلس نواب عن دائرة فاقوس في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك أثناء عودته من قرية سعدة أبوخليل لمنزله بدائرة المركز.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن ما ورد من بلاغاً بقيام 3 مجهولون بسرقة سيارة النائب محمد كلوب عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس وهاتفه المحمول وبعض المتعلقات الشخصية، وذلك أثناء عودته من قرية سعدة أبوخليل متوجها لمنزله بفاقوس.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة المختصة للتحقيق فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية من جهودها لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابستها وضبط الجناة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: سرقة سيارة وموبايل عضو مجلس نواب بالشرقية (التفاصيل)” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock