سقوط عصابة سرقة السيارات بالإكراه في القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه منذ ثورة 25 يناير، بحوزتهم سيارة وعدد من الأسلحة النارية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، والنقيب أحمد جلال، الضابط بفرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد بضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه منذ ثورة 25 يناير، وهم: «إسلام. س»، 35 سنة، عاطل، مسجل خطر فئة «أ» ومقيم بشبرا، و«أحمد. س. م»، 22 سنة، عاطل، مقيم بشبرا، و«عمرو. ن»، 28 سنة، عاطل، مسجل خطر.

وحال استيقافهم من قبل القول الأمني بمنطقة «مثلث الرعب» بالقليوبية خلال استقلالهم سيارة أجرة، تم ضبط بحوزتهم فرد خرطوش وسلاح أبيض، وبالكشف عن السيارة، تبين سرقتها إبّان ثورة يناير ومبلغ بسرقتها في 2011.

وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: سقوط عصابة سرقة السيارات بالإكراه في القليوبية” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock