ضبط مصنع أدوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمدينة بدر

صورة ارشيفية

كتب- علاء عمران:

تمكنت إدارة مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط “محمد ع. ع” 38 سنة، المدير المسئول عن مصنع أدوية، ومكملات غذائية كائن بدائرة قسم شرطة بدر؛ لحيازته كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بمستندات تدل على مصدرها.

وعُثر بداخل المصنع على (18,190) عبوة وشريط مختلف الأنواع، 12 ماكينة متنوعة للتصنيع “خلط، تدوير، كبس، تغليف، طباعة”، 3 فرن تجفيف، كمية من العبوات تحتوى على مواد خام “مجهولة المصدر”، 30 زجاجة مكسبات طعم، ألوان صناعية، 2800 عبوة فارغة أصناف مختلفة، 5 ألاف روشتة داخلية، 5 رول قصير لمنتجات مختلفة.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جاء ذلك في إطار تكثيف الجهود الأمنية لمكافحة كافة جرائم الغش التجاري، وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية، ومتابعة أعمال التصنيع والتداول وخاصةً الأدوية والمستحضرات الطبية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة مصراوي) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: ضبط مصنع أدوية ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمدينة بدر” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock