مصرع عامل في «عقار المنوفية»: «توفى عقب انتشال جثته من تحت الأنقاض»

أعلن الدكتور أمجد عبدالحميد، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية، مساء السبت، مصرع فوزي السيد حميد، عامل، عقب استخراج جثته من تحت أنقاض المنزل المنهار بقرية الكوم الأخضر بمركز شبين الكوم، فور وصوله إلى مستشفى الجامعة، لتوقف عضلة القلب.

وقال «عبدالحميد» في تصريحات صحفية، مساء السبت، إنه تم نقل عامل آخر عقب إصابته إلى المستشفى أثناء مساعدته القوات في رفع أنقاض الورشة المنهارة، مشيرًا إلى أنه أصيب بكسر في العمود الفقري واشتباه نزيف.

وتابع أنه تم استخراج عامل آخر من تحت الأنقاض ونقله إلى المستشفى الجامعي، مشيرًا إلى أن حالته غير مستقرة لإصابته بغيبوبة.

يذكر أن قرية الكوم الأخضر بمركز شبين الكوم قد شهدت انهيار سقف ورشة «ألوميتال» فوق رأس العمال أثناء عملهم، وتم الدفع بـ ٨ سيارات إسعاف لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من العمال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: مصرع عامل في «عقار المنوفية»: «توفى عقب انتشال جثته من تحت الأنقاض»” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock