مقلب رامز جلال الجديد.. تسريبات حول مكان التصوير والإطلالة وأبرز الضحايا

تسربت معلومات حول النسخة الجديدة من برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان، وجاء بعضها حول الدولة المستضيفة وأبرز ضحاياه، حسبما أفادت تقارير صحفية.

أفاد موقع «إرم نيوز» أن «جلال» استقر على إندونيسيا لإعداد النسخة الجديدة من برنامجه؛ لأن «ظروف المكان تناسب الضيوف، فضلا عن صعوبة التكهن بوقوع المقلب هناك».

تحدثت تقارير صحفية عن ضحايا مقلب «جلال»، وتردد أنه يعتزم استضافة الفنانة رانيا يوسف، مستغلا الضجة الأخيرة التي أحدثتها بفعل فستان ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وأشارت التقارير أن «جلال» يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم والكابتن مدحت شلبي والممثل الكوميدي على ربيع ومصطفى خاطر ومغني أغنية ديسباسيتو الشهيرة.

ومن المرجح أن يتنكر «جلال» بإطالة شعره على غير المعتاد وصبغ لحيته باللون الأبيض حتى يبدو عجوزا، ولم يتم الكشف عن اسم البرنامج بعد، وكان آخر إصدارته «رامز تحت الصفر».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: مقلب رامز جلال الجديد.. تسريبات حول مكان التصوير والإطلالة وأبرز الضحايا” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock