نائب وزير النقل يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» سبب استقالته

كشف الدكتور عمرو شعت، نائب وزير النقل لشئون السكة الحديد، الذي تمت الموافقة على استقالته يوم الخميس الماضي، سر اعتذاره عن عدم الاستمرار في المنصب.
 
وقال “شعت” في تصريحات خاصة لـ “بوابة أخبار اليوم”، إنه كتب استقالته وقدمها إلى مجلس الوزراء تزامنا مع تقديم الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق استقالته، وذلك في أعقاب حادث جرار محطة مصر المنكوب، موضحًا أنه كان منتظرا الوزير الجديد، وعندما تولى المهندس كامل الوزير حقيبة النقل أبلغه بعدم رغبته في الاستمرار بمنصبه.
 
وأشار نائب وزير النقل المستقيل إلى أنه استمر في منصبه لمدة عامين لم يبخل فيهم بتقديم بأي جهد أو خبرة عن الوزارة، سواء كان بشئون السكة الحديد بصفته نائب للوزير في السكة الحديد، أو بخصوص ملف الأنفاق، حيث شغل منصب القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للأنفاق لأكثر من 3 شهور.
 
وأوضح “شعت” أنه سيعود إلى عمله كأستاذ جامعي بكلية الهندسة جامعة عين شمس، وسيقدم رسالته الأكاديمية، لافتا إلى أنه سيخدم مصر من خلال الجامعة.
 
وكان «شعت» قد شغل منصب نائب وزير النقل لشئون السكة الحديد والمترو منذ منتصف فبراير 2017، كما شغل منصب القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للأنفاق لمدة ثلاثة شهور بجانب منصب الأساسي، قبل تولي الدكتور أحمد فودة منصب رئيس الهيئة. 

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock