وزراء خارجية ليبيا والكويت وجزر القمر يصلون القاهرة

مطار القاهرة الدولي

كتب- طه عبيد:

يواصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، استقبال وزراء الخارجية العرب المشاركين في اجتماع مجلس الجامعة العربية المنعقد اليوم في القاهرة، في دورته الـ 150 برئاسة السودان، وبحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط؛ لمناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية.

وصل المطار كل من محمد الطاهر وزير الخارجية الليبي، محمد الأمين صيف وزير خارجية جمهورية جزر القمر، والشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس وزراء الكويت ووزير الخارجية، للمشاركة في اجتماع مجلس الجامعة.

يعقد وزراء الخارجية العرب جلسة خاصة بشأن وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، بناء على طلب الاْردن ، لبحث الحملة الممنهجة التي تتعرض لها من أجل تقليص أو إلغاء دور الوكالة، وكذلك بحث دعم “الأونروا” ماليا في ضوء القرار الأمريكي الأخير بوقف المساهمات المالية الأمريكية في ميزانية الوكالة السنوية،وسوف يتحدث خلال الجلسة المفوض العام للوكالة بيير كرينبول.

كما يعقد وزراء الخارجية العرب عقب تلك الجلسة اجتماعا تشاوريا مغلقا يقتصر على الوزراء ورؤساء الوفود والأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، لتنسيق المواقف بشأن القضايا المدرجة على مشروع جدول أعمال الدورة 150 لمجلس الجامعة العربية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة مصراوي) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: وزراء خارجية ليبيا والكويت وجزر القمر يصلون القاهرة” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock