يورجن كلوب: صلاح سيئ الحظ.. عليه القيام بما فعله ماني

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تألق المهاجم السنغالي ساديو ماني خلال الفترة الأخيرة، موجهًا نصيحة للدولي المصري محمد صلاح، الذي غاب عن التسجيل مؤخرًا.

ونجح ساديو ماني في تسجيل 11 هدفًا في آخر 11 مباراة للفريق، فيما كانت مباراة فولهام الأخيرة هي السابعة التي لم ينجح صلاح خلالها في هز الشباك على التوالي.

وقال المدرب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «إنه في حالة جيدة بالطبع. يقدم مستوى مميز وبشكل دائم، يتواجد دائمًا في المكان المناسب وفي الوقت المناسب».وأضاف: «الشيء الوحيد الذي فعله ماني عندما كان يخفق، هو العمل والعمل. وهذا ما يجب على صلاح القيام به، حتى يستعيد التألق والتهديف».وتابع: «إنه (صلاح) سيئ الحظ إلى حد ما، بينما ماني محظوظاً في الوقت الراهن، إنه في حالة رائعة، هذا صحيح».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: يورجن كلوب: صلاح سيئ الحظ.. عليه القيام بما فعله ماني” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock