أخبار مصر

متظاهرو المنصة يحتفون بنجاح زيارة الرئيس السيسي لنيويورك وعودته إلى أرض الوطن

 احتفى عشرات الآلاف من المواطنين بنجاح زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وعودته صباح اليوم الجمعة، إلى أرض الوطن.
جاء ذلك على المنصة الرئيسية التي تم إقامتها خلال مظاهرات اليوم بطريق النصر في مدينة نصر للمشاركة في مظاهرة حاشدة لتأييد الرئيس السيسي في مواجهة الشائعات والأكاذيب التي يرددها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية.
واستعرض الإعلاميون أحمد خيري ومها بهنسي وأحمد الشاعر، جهود الرئيس السيسي في زيارته الأخيرة لنيويورك واللقاءات التي عقدت على هامش الزيارة مع مختلف رؤساء وقادة العالم.
ورفع المشاركون في المظاهرات لافتات تندد بالإرهاب وتشدد على ضرورة التصدي لمحاولات هدم الدولة ومساعي المساس بأمن واستقرار الوطن بعدما بدأ يتعافى من الفوضى التي عاشها لعدة سنوات.
وحمل المواطنون أعلام مصر مرددين هتافات لتأييد الرئيس السيسي ودعم خطواته الجادة في الإصلاح الاقتصادي وتطوير البنية التحتية والارتقاء بالدولة المصرية.
وأذاعت المنصة الرئيسية للمظاهرة عددا من الأغاني الوطنية والحماسية وسط إقبال متزايد للمشاركة في الاحتفالية التي من المقرر أن تقام بعد قليل في طريق النصر.
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق