أخبار مصر

بالصور| انطلاق مسيرات تأييد للرئيس السيسي من أكتوبر لميدان الشهيد هشام بركات 

انطلقت منذ قليل؛ مسيرة حاشدة بالسيارات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رافعين أعلام مصر وصورة الرئيس. 
 
بدأت المسيرة من  مدينة السادس من أكتوبر، حيث شارك فيها العديد من القيادات الشعبية والآلاف من أهالي أكتوبر لدعم الرئيس ضد الأكاذيب التي تنشرها القنوات التابعة لتنظيم الإخوان.
 
وشهدت المسيرة تشغيل العديد من الأغاني الوطنية من خلال مكبرات الصوت المحملة على سيارات النقل، ورددوا هتافات مؤيدة لرئيس السيسي قائلين: “بنحبك يا سيسي وتحيا مصر، ومعاك يا سيسي السيسي رئيسنا وإحنا معاه، هو يبني وإحنا وراه”.
 
 من جانبها، قالت د. صبورة السيد  القيادية بحزب مستقبل وطن، إن أهالي أكتوبر والشيخ زايد تجمعوا اليوم في حب مصر أمام المنصة بمدينة نصر فى تجمع كبير  من أجل دعم الجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أمام العالم أجمع.
 
وأوضحت صبورة، أن دعم الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي واجب على كل مصري في هذا التوقيت، موجه الشكر لجموع الشعب المصري.
وقال طارق  الأفطس  مؤسس  الصداقة المصرية الليبية ،إننا نزلنا  كشخصيات  ليبية لدعم الاستقرار في مصر من خلال تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي  والجيش المصري البطل الذي  يحمي الوطن من أعدائه لذا تواجدنا من أجل دعم  الرئيس  بعد تحقيق  انجازات كبري بمصر والوطن العربي  خلال الفترة الماضية  والحالية
 
وكشف هشام سلطان أمين الاعلام بحزب مستقبل وطن، عن انضمام عشرات الآلاف لمظاهرة حب و تأييد  للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الاستقرار بالبلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *