رياضة

فراعنة الجولف وصيف البطولة العربية للناشئين والسيدات

حقق منتخب مصر للجولف للناشئين والشباب المركز الثاني الوصيف فى البطولة العربية للجولف للناشئين والسيدات التى اقيمت بالقاهرة بملعب جولف دريم لاند بمشاركة 10 دول.
وحققت مصر مركز الوصيف فى منافسات المراحل تحت 13 و15 و18 عاما فيما جاء فريق السيدات المكون من دينا أبو العلا وامينة الحلوانى وحنان ادريس فى الترتيب الرابع بفارق ثلاث ضربات عن المنتخب المغربي الذي حل ثالثا خلف الأول تونس والثاني الإمارات.
كان فريق شباب الفراعنة المكون من ادم الشامي وحسن عز الدين ويوسف عمرو، قريبا من الفوز بلقب 18 عاما حيث حل ثانيا خلف البطل المغرب بفارق ست ضربات فقط ونجح لاعبنا آدم الشامي في الحصول على الترتيب الثالث في منافسات الفردي.
وفيمنافسات 15 عاما قدم محمد ابو العلا واسماعيل ابو العطا وبلال كريمة أداء متميز واقتناص المركز الثاني بفارق ضربة واحدة عن منتخب سلطنة عمان الذي جاء ثالثا.
وفي أول مشاركة للناشئين تحت 13 عاما استطاع فريقنا تيمور ربيع وراني الطويل وعلي سلامة من الحصول على المركز الثاني، والميدالية الفضية خلف المغرب، فيما جاء منتخب الإمارات ثالثا وكان لاعبنا تيمور ربيع قريبا من التتويج بالمركز الثالث في منافسات الفردي، لكنه حل رابعا بفارق ضربة واحدة عن الثالث لاعب سلطنة عمان أيمن البوسعيدي.
سلم الجوائز الأمين العام للاتحاد العربي للجولف عادل الزرعوني، ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير، اللذين قدما التهنئة للفائزين والفائزات والتحية لكل اللاعبين المشاركين في البطولة في حضور عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف غسان قباني، والمستشار الفني محمد عطاالله وبطل العرب عمرو ابو العلا الذي قام بمؤازرة  منتخب مصر وكريمته دينا ونجله الأصغر محمد وهما يلعبان مع الفراعنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *