فن

«هأخاف من إيه».. شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة إجهاضها

خرجت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن صمتها بعد شائعات كثيرة طاردتها خلال الفترة الماضية، حول حقيقة إجهاضها لجنين، مشددة على أنها لم تحمل من زوجها المطرب حسام حبيب، ولم تجر أي عملية إجهاض خلال فترة زواجهما مطلقاً.
 
وأكدت شيرين في لقاء تلفزيوني، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ89، أن مواقع السوشيال ميديا وبعض وسائل الإعلام تنقل أخبارا مغلوطة، وليس لها أي أساس من الصحة، داعية جمهورها بألا ينساقوا وراء تلك الشائعات، معقبة “وأنا هأخاف من إيه؟ لو فيه حمل أكيد هايبان وأكيد هأقول عشان جمهوري يشاركني فرحتي”.
 
وأضافت في ختام حديثها، أن كل ما قيل عن حملها غير صحيح، قائلة: «أقسم بالله لا أكذب، وأقسم بالله اللي بقوله صحيح».
 

 

 
 

 

View this post on Instagram

 

 
 
 

 
 

 
 
 

النجمه شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها . . . . . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #احمد_عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #مشاهير_العرب #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #احمد_حلمي #محمد_حماقي #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة#جده#شيرين_عبدالوهاب #السعوديه#اليوم_الوطني_السعودي#شيرين_عبد_الوهاب#حسام_حبيب #شيرين_في_جدة.
A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Sep 26, 2019 at 12:35pm PDT

 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *