فن

«الحكاية» يعرض فيلما قصيرا يرصد رأي الشارع في التظاهرات الحالية

الشباب عن قيام ثورة جديدة “خراب” 
العمال عن قيام تظاهرات ضد الرئيس “غير مصريين ومرتزقة” 
 
كبار السن عن الرئيس عبد التاح السيسي “راجل مفيش زيه اتنين” 
السيدات عن أحوال البلاد “كفاية أننا عايشين في آمان”
تجولت المخرجة المتألقة ساندرا نشأت، بين المواطنين لتقوم برصد الآراء حول النداء الذي تم على السوشيال ميديا من أجل القيام بثورة ضد الرئيس للاعتراض على بعض الشائعات التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تهديد الأمن والآمان بين لاشعب المصري.
عرض برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، في حلقة أمس، الفيلم القصير لساندرا نشأت وكان ردود أفعال الشعب المصري من جميع الطوائف والطبقات الاجتماعية هو الثبات على أكثر من كلمة وهما «لا للفوضى، لا لثورة جديدة، إحنا مع الرئيس حتى آخر يوم». 
وأوضح الفيلم أن رأي الشباب أيضاً كان متضامناً مع عدم النداء لثورة جديدة لأن ما عرضت له مصر في السنوات الماضية كان “خراب”، ولم يريدوا أن يتكرر مرة أخرى بل على العكس هذه المرة لم تقم مصر مرة أخرى ، ونصحوا من يشاهدهم بالصبر لكي نصبح في حال أحسن في السنوات القادمة. 
قالوا مجموعة من أصحاب المحلات والعاملين بها أن من يدعون إلى ثورات جديدة، هم ليسوا مصريين ومرتزقة ليس لهم دين ولا دولة ، بل يقبضون الأموال من أجل الخراب. 
يذكر أن الشعب المصري قرر أن تكون هذه التظاهرات اليوم هي تظاهرات في حب وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل خرس كل الألسنة التي تتحدث باسم الشعب المصري وأنه يريد رحيل الرئيس. 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق