أخبار مصر

“ليفينج ياردز” تحصل على القرار الوزاري لـ “THE LOFT”بالعاصمة الإدارية

حققت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري مبيعات تصل إلى أكثر من 50% فور طرحها للمرحلة الثانية من وحداتها السكنية ذا لوفت THE LOFT ووحداتها التجارية والإدارية والطبية لوفت كابيتال سنتر LOFT CAPITAL CENTER، وذلك تزامنًا مع صدور القرار الوزاري رقم (579) والصادر من قبل وزير الإسكان بتاريخ11/7/2019، حيث اعتمد القرار تخصيص قطعة الأرض رقم (R7) لمساحة 23 فدان ضمن التخطيط العمراني للعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تصل لـ2.5 مليار جنية.

ومن جانبه، قال هاشم القاضي، رئيس القطاع التجاري لشركة ليفينج ياردز للتطويرالعقاري إن إجمالي استثمارات المرحلة الثانية بلغت 1.2 مليار جنية، متمثلة في بيع قرابة نصف الوحدات المطروحة في وقت قياسي، مشيرًا إلى أن “ليفينج ياردز” تستعد حاليًا بالقيام بأعمال الحفر والبناء وفقًا للمخطط الهندسي المعتمد مؤخرًا.

أضاف “القاضي”، أن الإنجازات المحققة في المرحلة الثانية، جاءت متوجه لما حصدته الشركة من نجاحات سابقة تم تجسيدها من خلال بيع المرحلة الأولى بالكامل في زمن قياسي”، ويمثل حصول الشركة على القرار الوزاري ضمانًا لعملائها التسليم وفقاً للجدول الزمني المتعاقد عليه.

واستعرض “رئيس القطاع التجارى”، الخصائص التي تميز المميزة لمشروع LOFT CAPITAL” CENTER”، ومن أهمها أنه يحتل موقع مميز بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، بين الحي الدبلوماسي وأرض المعارض، بمساحات تتراوح ما بين الـ 42 والـ 350 متر مربع، بالإضافة إلى إتاحة وحدات المشروع بأسعار تنافسية لتخدم وحداته التجارية والإدراية والطبية ملاك وحدات “the loft” وفقاً لأحدث الطرازات المعمارية العالمية.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة، عن ريادة الشركة في تنفيذ أول مجمع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة يتيح لعملائه من الشباب تقسيم مساحة وحداتهم السكنية حسب رغبتهم، حيث تتراوح مساحات الوحدات ما بين الـ 89 والـ 386 متر بأسعار منافسة وبأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات.

ولفت إلى أن أمتدت تسهيلات ذا لوفتTHE LOFT لتتيح لعملائها إمكانية تعزيز استخدام المساحات بوحداتهم السكنية، وذلك بتوفير الأثاث الملائم لكل وحدة على حدى بواسطة أكبر المتاجر العالمية وأشهرها في مصر، حيث سيقوم المتجر بدراسة مساحة الوحدة واختيار أنسب قطع الأثاث لها والتي تتوافق وذوق العميل لتحقيق الاستغلال الأمثل للمساحات.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق