أخبار مصر

بينهم صحفي.. 5 مقاعد لنواب المحافظين من «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» | المصري اليوم

11/27 13:12

«نحن جيل جديد من الشباب المنتمي للعمل السياسي، نؤمن بأننا جزء من نسيج المجتمع المصري يدرك مسئولياته تجاه وطنه»، هكذا أعلنوا عن أنفسهم حين تأسسوا في يونيو العام الماضي، هم الذين استطاعوا خلال عام أن يتولوا مناصب قيادة في المشهد السياسي.

فمع الإعلان عن حركة المحافظين الجديد ونوابهم، تصدر اسم 5 نواب جاؤوا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

فقد تم اختيار محمد موسى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والمتحدث الرسمي باسمها نائبا لمحافظ المنوفية، ووقع الاختيار على حازم عمر عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائبا لمحافظ قنا، واختيار بلال حبش عضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار وعضو التنسيقية ،نائبا لمحافظ بني سويف، واختيار إبراهيم الشهابي نائبا لمحافظ الجيزة، واختيار هيثم الشيخ المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائبا لمحافظ الدقهلية، والذي لديه خلفية صحفية وعمل في المجال الصحفي لسنوات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أخبارك) ولا يعبر عن وجهة نظر شبكة السيادة وانما تم نقله بمحتواه كما هو، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “بينهم صحفي.. 5 مقاعد لنواب المحافظين من «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» | المصري اليوم” والعهدة علي المصدر السابق ذكره.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك