أخبار مصر

أعضاء «الإعلاميين» الجدد يؤدون القسم المهني بـ«إذاعة مطروح»

قال نقيب الإعلامين الدكتور طارق سعدة، إن مستقبل الإعلام في مصر مطمئن لما يحدث من خطوات هامة في مجال ترتيب البيت الإعلامي وضبط المشهد الإعلامي، مشيرًا إلى أن الدستور في 2014 أسس المجلس الوطني للإعلام والهيئات الإعلامية للصحافة والإعلام، وكل هذه الخطوات من شأنها ترتيب البيت الإعلامي.
وأكد “سعدة”، أن تأسيس النقابة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أكبر دليل على الحريات في المجتمع.
وأشار إلى أن نقابة الإعلاميين، نظمت اليوم الاثنين، حفلا لأداء القسم المهني وتسليم بطاقات العضوية للإعلاميين الجدد بمقر الإذاعة والتلفزيون بمحافظة مرسى مطروح، بحضور محجوب سعدة سكرتير عام النقابة، وخالد فتوح عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، وعبد الحميد محمد عامر جبريل رئيس الإذاعة بالمحافظة، ومحمود هيكل مدير مركز النظم والمعلومات، وياسر فتحي المسئول المالي، وحسام ناجي من العلاقات العامة.
وأوضح نقيب الإعلاميين، أن سكرتير عام النقابة أدار حواراً مفتوحاً للرد على استفسارات الأعضاء وإطلاعهم على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، والخطة المستقبلية لتقديم خدمات للأعضاء.
وأكد سكرتير عام النقابة، أن لجنة القيد مستمرة في عقد الاجتماعات وتلقي الاستمارات وسداد الرسوم من المتقدمين، لافتًا إلى أن اللجنة تتحرى الدقة بشكل جيد لتطبيق شروط القيد التي لا استثناء لأي أحد فيها أيًا كان هويته.
وشدد سكرتير عام النقابة، على تحري الدقة والحيادية في نقل المعلومة وعدم أخذ أي بيانات أو معلومات إالا من مصادرها الرسمية.
وأعرب إعلاميو مطروح، عن سعادتهم بنشاط اللجان ومجلس النقابة، ووجهوا الشكر لمجلس الإدارة على سعيه الدائم للتيسير على أعضاء النقابة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *