أخبار مصر

المجلس القومي المرأة يطلق حملة طرق الأبواب تحت شعار (بلدي أمانة)

الإسكندرية – أ ش أ

تاريخ النشر
١٨:٣٣:١٠ – ٢٠١٩/٠٩/٢٩

اخر تعديل
١٨:٣٣:١٦ – ٢٠١٩/٠٩/٢٩

انطلقت فعاليات حملة طرق الأبواب في محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد التابعة لمجلس القومي للمرأة، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، وذلك تحت شعار (بلدي أمانة) وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وقالت الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية – في تصريح اليوم – “إن الحملة تستهدف توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر، وفي نفس الوقت توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع”.
وأشارت إلى أن الحملة نجحت خلال فعاليات اليوم الأول في الوصول إلى ما يقرب من 20 ألف من الفتيات والسيدات والرجال بقرى أبيس 10 وأبيس 8 والكباري ونادي الصيد التابعين لحي وسط، ومناطق الورديان وكفر عشري التابعين لحي غرب، ومناطق عزبة حجازي وعزبة النزهة التابعين لحي شرق، ومناطق فيكتوريا والعصافرة التابعين لحي منتزه أول بالمحافظة.
وأوضحت أنه تم عقد ندوة بمجمع خدمات أبيس بقرية 8 الرئيسية للتعريف بحقيقة ما يحدث علي أرض الوطن من عمليات للبناء والتنمية على كافة المستويات، إضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضي في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن.

×

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *