سيارات

صور| أسعار ومواصفات سيارات الدفع الرباعي «فورد بوما» الجديدة

نشر موقع “أوتو كار” المتخصص في قطاع السيارات تأكيد عن شركة فورد لأسعار ومواصفات سيارتها الجديدة “بوما” ذات الدفع الرباعي ، وذلك قبل طرحها للعملاء بالأسواق في يناير المقبل بالمملكة المتحدة.

وذكر الموقع أن السيارة الجديدة تأتي بشكل قياسي مع ميزات لا تقتصر عادة على الطراز “الأساسية”، مثل المقاعد الأمامية للتدليك القطني وشحن الهاتف اللاسلكي ، بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على الممرات ومساعدتها قبل التصادم مع اكتشاف المشاة، ومع ذلك فإن فورد لن تتلقى طلبات لهذا النموذج حتى بداية العام المقبل.

وبدلاً من ذلك ، سيتم تقديم عدد من متغيرات الإصدار الأول قبل طرحه في يناير المقبل، ويبدأ الإصدار الأول من Puma Titanium من 22,295 جنيهًا إسترلينيًا ، ويحصل على نظام ذكي للتحكم، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومقاعد ساخنة، وعجلة قيادة ذات نظام تدفئة، كما أن قوة محرك الإصداربقوة 123 حصان.

كما يتوفر أيضًا طراز Puma ST-Line X، الذي يحصل على قوة أعلى ذات 153حصان من نفس المحرك إلى جانب الوحدة المذكورة أعلاه، مما يضيف تفاصيل الهيكل الخارجي والكابينة الرياضية، والتعليق الرياضي ، ودواسات السبائك ، ومجموعة العدادات الرقمية ، ومصابيح LED الأمامية، والباب الخلفي الكهربائي ونظام الصوت B&O المكون من 10 مكبرات للصوت ، ويبلغ سعره 25,195 جنيه إسترليني.

وأخيرًا ، تضيف ST-Line X First Edition Plus، المتوفرة فقط مع وحدة بقوة 153 حصانًا ، عجلات 19 بوصة وسقفًا بانوراميًا، ويبدأ سعر السيارة من 27,345 جنيهًا إسترلينيًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق