أخبار مصر

رؤساء الهيئات البرلمانية للاحزاب يؤكدون تأييدهم للرئيس والجيش والشرطة

أخبار مصر – شيماء صالح

تاريخ النشر
١٤:٤٠:٠٨ – ٢٠١٩/١٠/٠١

اخر تعديل
١٩:٥٠:٠٦ – ٢٠١٩/١٠/٠١

أكد رؤساء الهيئات البرلمانية للأحزاب خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأييدهم للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة.
قال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إنه يجب أن تكون هناك وقفة مع الحكومة لمصلحة المواطن،مضيفا ” كنت (عبد العال) ربان السفينة و كنت حريصا على الا تجنح بنا، وأتقدم باسم نواب الحزب بالشكر لكل الأحزاب و النواب الذين تحملوا كثيرا من هموم المواطن معليين لمصلحة المواطنين” .
وأكد النائب عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن هذا المجلس رئيسا و أعضاءا تحملوا عبئا ضخما، و رغم كل التحديات و كل الصعوبات إلا انه استطاع في النهاية أن يغلب صالح الوطن.
و تابع : ” يجب ان يشهد دور الانعقاد الجديد تعاون السلطة التنفيذية مع نواب الشعب الذين يحملون مشاكل و هموم الشعب و نجدد العهد مع المولى سبحانه و تعالى ان نحافظ على مصالح البلاد و العباد و ان نبذل كل ما لدينا من جهد و طاقة ثم نجدد الثقة فى خير اجناد مصر رجال القوات المسلحة حماة الوطن و في رجال الداخلية و من تلك القاعة نبعث برسالة الى القيادة السياسية الوطنية الشريفة المتمثلة في الرئيس السيسى و نقول له لقد تحملت مسؤولية وطن و شعب و نحن معك نقول لك لا تخشى الا الله و لا تعتمد الا على الله و استكمل ما بدأته و رد الحقوق لاصحابها و رد المظالم” .وشدد رئيس حزب الوفد على دعمهم الرئيس فى سياسته وفى مشروعه الوطنى لبناء دولة عصرية حديثة، وكذلك يدعم القوات المسلحة التى انحازت لإرادة الشعب فى ثورتى 25 و 30 يوليو وكذلك الشرطة الوطنية المصرية.
كما أكد النائب أسامة ابو المجد عن حزب الشعب الجمهورى دعمهم الرئيس السيسي ومؤسسات الوطن، مطالبا الحكومة الاهتمام بمصالح المواطن، كما شدد النائب ابو هميلة عن حزب حماة الوطن ضرورة أن يقوم المجلس بدوره الأمثل.
ووجه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النائب محمود الشريف ثلاث رسائل الأولى لشعب مصر العظيم بأنه أثبت أن الشعب كان ولازال في رباط إلى يوم الدين، والثانية إلى قائد مصر رئيس الجمهورية يؤكد فيها ثقته الكاملة في قيادته للوطن، والثالثة تحية للقوات المسلحة والشرطة.
كما أكد النائب السيد عبد العال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، أن الرضا الشعبي هو الحاضنة القوية ، والرئيس ليس محتاج تأييدا من الاحزاب والنواب بل لديه شعبية كبيرة بين أبناء الشعب المصري وحالة من الرضا بينهم.
وشدد النائب ضياء الدين داوود ، تكتل 25 – 30، على أنهم حذروا خلال السنوات الاربع الماضية بما يطالب به النواب حاليا من الحكومة، وأبرزها حزمة الإجراءات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومات وانتهت بامكانية اختطاف الدولة ، موجها التحية للشعب مضيفا ” الشعب الواعى هو القائد المعلم هو الذى انقذ الوطن هذه الايام ولا نزايد بعضنا البعض لقيادتنا وجيشنا وشرطتنا”.
وقال النائب مصطفى بكرى إن: لدينا يقين كامل ان الوطن يتعرض لمؤامرة حقييقية ، و علينا كرجال دولة في وقت الازمات ان نبتلع ما لايمكن ابتلاعه و نفقد أحيانا شعبيتنا من اجل البلد ”

×

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *