أخبار مصر

عبد العال: لن نبطل كلام ولا نرد على سكران ومخمور ومجنون

أخبارمصر- شيماء صالح

تاريخ النشر
١٢:٢٨:٠٠ – ٢٠١٩/١٠/٠٢

اخر تعديل
١٢:٢٨:٠٦ – ٢٠١٩/١٠/٠٢

أكد رئيس مجلس النواب على عبد العال أن كلامه عن أحد الشخصيات الألمانية أجتزء من سياقه من قبل ” اصحاب المصالح أو المغرضين” حتى يمنعوه من الكلام قائلا: لن نبطل كلام بل سنتكلم لكن أن تاخده بعيدا عن سياقه وتجتزأه لا يخفينا على الاطلاق فنحن نسير فى الطريق الصحيح”.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الاربعاء تعقيبا من عبد العال على ما أثيرحول تصريحه بشأن ألمانيا والبنية التحتية الجيدة لها وذكر خلالها هتلر مضيفا ” هذه الشخصية التاريخية ارتكبت الكثير من الخطايا والاخطاء ضد الانسانية ولا يمكن تكون محل إشادة بل الاشادة للشعب الالمانى”.
وأشار عبد العال إلى أن المؤشرات التى تصدرها مراكز الاقتصاد العالمية حول تحسن الاقتصاد المصري تثير الغيرة والحقد والحسد، وكذلك ترتيب الجيش المصري بين أقوى جيوش العالم والأقوى فى المنطقة مستطردا ” الجيش لابد أن كان يستهدف ويشكك فى رجال القوات المسلحة بالتالي مش عايزين لا جيش أو اقتصاد قوى عشان نظل تحت”.
وتابع عبد العال موجها حديثه حول من وصفهم بمجموعة الحاقدين من الداخل التى تغذى الخارج قائلا: ماهو لازم يجند بعض ضعاف النفوس داحل الدولة ويفسر أى كلام ويبدأ يعمل منه لذا لن نرد على حرافيش أحدهما سكران والثانى مخمور والثالث مجنون”.

×

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق