عرب وعالم

تركي آل الشيخ يعلن انطلاق أكبر موسم ترفيهي في المنطقة بالرياض

 تحت شعار «تخيل» وفي الـ 11 من أكتوبر الجاري، ينطلق في العاصمة السعودية الرياض، أكبر موسم ترفيهي في الشرق الأوسط، «موسم الرياض» الذي يضم ألوانا كثيرة من الفعاليات العالمية.
وأطلق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، فيلما ترويجيا أعلن خلاله انطلاق الفعاليات الترفيهية الكبرى والتجارب السياحية الفريدة، والتي تمتد حتى منتصف ديسمبر من العام الحالي، وقد تجاوز عدد مشاهديه خلال أقل من ٢٤ ساعة ٨ ملايين مشاهدة، وتداوله عشرات الآلاف معبرين عن حماسهم وترقبهم للفعاليات. 
وتقام الفعاليات في 12 منطقة موزعة على مختلف أنحاء الرياض، 6 منها رئيسية و6 فرعية، وهي (الرياض وبوليفارد، وواجهة الرياض، ومعرض الرياض للسيارات، ورياض ونتر وندرلاند، وملاعب الرياض، والحي الدبلوماسي، والمربع، والملز، ووادي نمار، ونبض الرياض، ورياض سفاري، ورياض صحارى) وذلك على مساحة تبلغ 14 مليون متر مربع.

ويضم الموسم أنشطة وفعاليات متنوعة، مثل الفعاليات الغنائية، والرياضية، والترفيهية، إضافة إلى وجود أشهر المطاعم والطهاة في العالم.
أطلق تركي آل الشيخ بالشراكة مع عدد من الشركات والبنوك في السعودية مبادرات تهدف إلى توفير عروض توفيرية لزوار “موسم الرياض”، كما أكد في حديثه، عن اهتمامه واهتمام جميع السعوديين بالعاصمة الرياض، إذ تعد أكبر مدينة في منطقة الشرق الأوسط، وتستضيف أكبر موسم ترفيهي في المنطقة، قائلاً إنّ «الرياض للمواطن والمقيم والسائح»، واعدا الجمهور بأكبر موسم ترفيهي في المملكة يجمع 100 عنوان فعالية مختلفة تناسب جميع شرائح المجتمع . 
ويأتي «موسم الرياض» ضمن «مواسم السعودية» التي تهدف إلى تحويل المملكة لإحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، لاكتشاف عراقة ماضي المملكة وثقافتها الفريدة والمتنوعة، وسحر طبيعتها الخلابة، عبر مناطقها الغنية بتنوعها، ولتعزيز مكانتها على خريطة السياحة والترفيه العالمية، وتعزيز دور الترفيه ضمن منظومة اقتصادية داعمة لرؤية السعودية 2030

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق