سيارات

كريم نجار: نعمل على الاستثمار فى مصانع المكونات وتصديرها لمجموعة فولكس فاجن حول العالم

– معارض السيارات العالمية تتراجع.. والسبب الاتجاه للتسويق “أون لاين ” 
على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة المصرية التجارية و اتوموتيف، لتقديم السيارة Q3  الجديدة كلياً، قال كريم نجار –الرئيس التنفيذي للشركة –إن السيارة Q3  يتم تقديمها في مصر بالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية وهى تنتمي لفئة الSUV  الصغيرة والمتوسطة وهى الشريحة التي تنمو مبيعاتها في مصر بشكل كبير خلال الفترة الحالية. 
وأكد كريم نجار أن فكرة التصنيع المحلي التي أعلن عنها من قبل لا تهدف فقط إلى تجميع سيارات ولكنها تعمل على قيام مجموعه فولكس فاجن العالمية بالاستثمار في مصانع المكونات والصناعات المغذية ثم تقوم بتصدير تلك المكونات لمجموعه فولكس فاجن حول العالم .
وحول رؤيته وتوقعاته لمستقبل معارض السيارات العالمية، قال نجار إن الشركات العالمية تتجه لتقليل الميزانيات المخصصة للمشاركة في المعارض وربما يؤدى ذلك لتقليل عدد المعارض العالمية إلى أربعة معارض فقط منها اثنين في الصين بجانب معرض جينيف في أوروبا و ديترويت في أمريكا.
ويرجع السبب في ذلك إلى أن الشركات العالمية والتي ترى أن التفاعل مع العملاء من خلال “الاون لاين ” يمثل اتجاه عالمي حيث يستطيع العميل أن يقوم باختيار سياراته بالمواصفات التي يراها مناسبة ويشتريها ” اونلاين ” ربما قبل أن يراها فعلياً في الواقع . 
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق