حوادث وقضايا

سقوط تشكيل عصابى لاتهامهم بقتل عامل بسبب خلافات ببور سعيد

نجحت الأجهزة الأمنية ببورسعيد، في ضبط تشكيل عصابى “متنوع”، بعد قيامهم بإطلاق النار على عامل وقتله بعد نشوب  مشاجرة  معه لوجود خلافات سابقة أمام مقهى بدائرة قسم شرطة الجنوب، ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارة ربع نقل مسروقة.

 كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغ يفيد مصرع عامل بعد نشوب مشاجرة مع 7 أشخاص، على مقهى بدائرة قسم شرطة جنوب، وقيام المتهمين بإطلاق النار عليه، ما أدى لمصرعه، وفروا هاربين مستقلين سيارة ربع نقل.

تبين من التحريات، أن المتهمين هم أفراد تشكيل عصابى سبق اتهامهم فى عدة قضايا متنوعة، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، أسفرت عن ضبط 5 من المتهمين، وبحوزتهم بندقيتين آليه وخرطوش، و2 فرد محلى الصنع، و20 طلقة متنوعة.

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم واقعة مقتل المجنى عليه، بالاشتراك مع متهمين هاربين باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم.

بإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة والمُبلغ بسرقتها، وأكدت التحريات اختباء أحد المتهمين بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، وتم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وحال مداهمة مكان تواجد المذكور بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات.

على الفور قامت القوات بالتعامل معه بالمثل، إلى أن تم إسكات مصدر النيران ونتج عن ذلك التعامل مقتل العنصر المشار إليه إثر إصابته بأعيرة نارية، وضبط بحوزته ندقية آلية، وخزنتين، كمية من مخدر الحشيش – وكمية من نبات البانجو المخدر، عدد 4 هواتف محمولة.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك