تكنولوجيا

مسئول العلاقات الاقتصادية: لا يوجد تمثيل تجاري لمصر فى رومانيا

أكد محمود أمين مسئول العلاقات الاقتصادية بين مصر ورومانيا بجهاز التمثيل التجاري بوزارة التجارة والصناعة، أن الجهاز يعمل على الترويج لفرص الاستثمار والتجارة مع رومانيا من الداخل من خلال المعارض ومجالس الأعمال خاصة وانه لا يوجد تمثيل تجاري لمصر فى رومانيا منذ 3 شهور.

جاء ذلك خلال اجتماعاً للجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الروماني أمس لمناقشة تفعيل نتائج زيارة الرئيس السيسي الأخيرة لرومانيا بحضور الدكتور أحمد السكري رئيس الجانب المصري والمهندس حسن الشافعي والدكتورة أمنية فهي اعضاء المجلس.

وأضاف “أمين”، أنه سيتم عقد معرض متخصص فى مصر فى مجالات تكنولوجيا المعلومات فى شهر ديسمبر المقبل ويمثل فرصة كبيرة لدعوة الشركات الرومانية المتخصصة فى هذا القطاع لبحث فرص الاستثمار وعقد شراكات قوية مع القطاع الخاص المصري.

وأكد الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الروماني، أن هناك غياب تام لبرامج التسويق السياحي فى اسواق رومانيا نتيجة ضعف برامج الترويج للمعالم السياحية والسياحة المصرية وهو ما يمثل عائق أمام المجلس فى سعيه لجذب اكبر عدد من الطيران الشارتر بعد عودته حالياً بين بوخاريست وشرم الشيخ بواقع 3 رحلات اسبوعية، مطالبين الحكومة بالاهتمام بالترويج للسياحة المصرية فى رومانيا ودول البلطيق.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق