حوادث وقضايا

السجن عامين وكفالة ألف جنيه للمطرب شادى الأمير لتبديده منقولات الزوجية


كان بلال عادل محامى الزوجة قد أقام دعوى تبديد ضد المطرب الشعبى شادى الأمير، بعد اتهام موكلته له بتبديد قائمة منقولات الزوجية، وتداولت المحكمة القضية وقضت بمعاقبته بالسجن عامين وكفالة ألف جنيه.

كان  بلال عادل محامى سها السيد على زوجة المطرب شادى الأمير فى قضية الإهمال فى رعاية طفليهما، شادى” 3 سنوات و”يازن” 3 شهور” وتركهما على السلم لعدة أيام، حتى تدخلت جارتهم وقامت بتسليمهم للنيابة العامة، التى أمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية قد كشف عن رفض المطرب الشعبي الالتزام بقرارات اللجنة العرفية والتى انتهت إلى إلزامه بدفع نفقات شهرية 2000 جنيه للطفلين، وتجهيز شقة لتقيم فيها الزوجة والطفلين، وشراء مستلزمات الشقة من أجهزة وغرفة نوم وكافة احتياجات الشقة من أغراض للإقامه بها.

 

وأضاف المحامي فى تصريح خاص لـ” اليوم السابع” أن المطرب الشعبي وقع على محضر جلسه اللجنة العرفية، على أن يلتزم بتجهيز الشقة للزوجة والطفلين فى موعد أقصاه 15 ديسمبر الجارى، وقامت اللجنة العرفية بمعاينة الشقة التى تقيم فيها الزوجة وتبين عدم وجود أى أسره أو أغراض للعيش فيها، وتم إعداد قائمة بمستلزمات الشقة، إلا أن المطرب تنصل من وعوده ورفض الالتزام بما أقرته اللجنة العرفية.

 

وكان المطرب شادي الامير قد عرض  الصُلح على رامى بلال محامى زوجته سها السيد عيد بغرض لم الشمل والصلح بين الطرفين، ورعاية طفليه” شادى” 3سنوات و”يازن” 3شهور” وحضانتهما بعد الخلافات التى نشبت بينهما أدت إلى الإهمال فى رعاية الطفلين وتركهما على السلم لعدة أيام، حتى تدخلت جارتهم وقامت بتسليمهم للنيابة العامة، التى أمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية.

 

وتقدم بلال عادل محامى الزوجة بطلب للنيابة العامة بتسلم الطفلين، ووافقت النيابة العامة على تسليم الطفلين لوالدتهما وأخذ التعهد عليها بحسن رعايتهما، وتوجهت الأم لمديرية التضامن الاجتماعى بطنطا، وقامت أمانى خالد النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية بتسليم الطفلين لوالدتهما بموجب قرار النيابة العامة فى القضيه رقم 12255 لسنة 2019 بحضور الدكتور خالد أبو المجد مدير إدارة النظم والمعلومات ورئيس فريق التدخل السريع وإبراهيم النجار مدير ادارة الأسرة والطفولة ومدير إدارة الأمن، تم اخذ التعهد اللازم على الأم بحسن رعاية الطفلين.

 


وكان المستشار محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، بإشراف المستشار ياسين زغلول المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، قد قرر إخلاء سبيل سها السيد عيد زوجة المطرب شادى الأمير، بضمان محل إقامتها، فى قضية ترك طفليهما على السلم لعدة أيام والإهمال فى تربيتهما.

وأكدت تحريات المباحث التى أجراها ضباط مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث القسم، تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، صحة واقعة قيام المطرب شادى الأمير وزوجته سها السيد عيد لطفليهما وهما “شادى” 3 سنوات، و “يزن” 3 شهور على سلم المنزل بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

كما كشفت التحريات عن  قيام الأب والأم بترك الطفلين على السلم عدة أيام فى البرد والإهمال فى رعايتهما حتى أصيبا بحالة إعياء شديد، وقامت جارتهما برعايتهما وتسليمهما للنيابة العامة.

وكانت الأم قد توجهت للنيابة بعد طلبها لسماع أقوالها فى المحضر الذى حررته جارتها فى واقعة ترك الطفلين على السلم فى البرد ورفضها استلامهما بحجة أن والدهما المطرب الشعبى سيحضر لاستلامهما لعدم قدرتها على تحمل مسئوليتهما، وقررت النيابة العامة إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا.


 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك