فن

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. ما مصير دينا الشربيني وعمرو دياب وطاقم «لعبة النسيان»؟ (صور)

بعدما أعلنت مصادر صحية، صباح اليوم، عن إصابة الفنانة رجاء الجداوى، بفيروس كورونا، ومن ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية، وذلك بالتزامن مع مشاركة الجداوى في مسلسل «لعبة النسيان» فمن هم المخالطين لها من فريق العمل؟

كان الطفل أدهم وهدان، والذى جسد دور يحيى ابن الفنانة دينا الشربينى، والتى تلعب دور «رقية»، أصغر المخالطين للفنانة رجاء الجداوي داخل العمل، بالإضافة إلى أن من أكثر الفنانبن المخالطبن لها وفق أحداث المسلسل، كانت الفنانة دينا الشريبنى، نظراً لتجسيد «الجداوى» شخصية «زوز» أو «زينب»، وهى المريبة الخاصة لـ «رقية»، والتى كانت تساندها في فترة فقدانها الذاكرة، وبالتالي لا يستثنى من الأمر الفنان عمرو دياب.

كذلك جمعت العديد من المشاهد بين رجاء الجداوي وكلاً من الفنان محمود قايبل، ولذى لعب دور«يحيي الشيال»، وعلى قاسم الذي لعب دور «نادر الشيال»، كما خالطت أيضاً هنا داوود «تمارا»، وهديل حسن «نادين»، لكونهما ضمن عائلة واحدة، تعيش بنفس المنزل.

وكانت الفنانة إنجي المقدم واحدة من المخالطات لها في مشهد بالحلقة الأخيرة، ومن المتوقع مخالطة الفنانة لجميع طاقم العمل.

وقبل يومين، نشرت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، صورة تجمعها بفريق عمل مسلسل لعبة النسيان، ومن ضمنهم الفنانة دينا الشربيني.

وكتبت «الجداوي» على الصورة وقتها: «مبروك لكل فريق العمل.. ألف حمد وشكر لله.. فركش».

وأعلن الفنان الشاب على قاسم، عن قيامه بعزل لنفسه كإجراء إحترازي للوقاية من فيروس كورونا، خاصة بعد مخالطته الفنانة رجاء الجداوي التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا والذي كان يشاركها العمل في مسلسل «لعبة النسيان»، الذي عرض خلال شهر رمضان وبطولة الفنانة دينا الشربيني.

وقال قاسم، عبر حسابه على «فيس بوك»: «بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا هعزل نفسي (بغض النظرعن نتيجة الاختبار)»، وطالب من اختالط به القيام بعزل نفسه، قائلاً: «وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وان شاء الله الأيام دي تعدي على خير».

يذكر أن مسلسل «لعبة النسيان» من أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها بفقدانها للذاكرة، كما تجد نفسها متهمة بخيانة زوجها، وتسعى على مدار الحلقات الوصول إلى حقيقة ما قبل فقدانها للذاكرة.

المسلسل بطولة دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

كانت مصادر صحية، قد أعلنت إن الفنانة رجاء الجداوي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة.

وأضافت المصادر الصحية، فضلت عدم ذكر اسمها، إنه تم إجراء اختبار كورونا، للفنانة الكبيرة، وظهرت النتيجة إيجابية.

وأوضحت «المصادر»، فضلت عدم ذكر اسمها، إن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، تحتفل بعيد ميلادها الـ 82 في السادس من شهر سبتمبر المقبل، حيث ولدت في 6 سبتمبر 1938 بمحافظة الإسماعيلية.

رجاء الجداوي وفريق عمل مسلسل لعبة النسيان – صورة أرشيفية
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك